أجنحة الشام : تطلق « نقاطي »أول برنامج ولاء للمسافرين في سورية

582

 
أطلقت أجنحة الشام للطيران إحدى شركات مجموعة شموط التجارية أول برنامج ولاء للمسافرين في سوريا تحت اسم ” نقاطي ” حيث يمكن للمسافرين من وإلى سورية الاشتراك في البرنامج عن طريق الموقع الالكتروني للشركة www.chamwings.com  والبدء بكسب النقاط عن كل رحلة دولية على متن أجنحة الشام للطيران ومن ثم استبدال نقاطهم بتذكرة مجانية إلى أي وجهة مباشرة من وجهات أجنحة الشام للطيران.
من جهة أخرى تستمر الشركة في تشغيل رحلاتها المباشرة بانتظام من العاصمة دمشق إلى العديد من الوجهات الدولية مثل طهران والخرطوم وبغداد والنجف والبصرة ومسقط ويريفان والكويت، كما يمكن للمسافرين ربط رحلاتهم مروراً بالكويت أو مسقط للوصول إلى دبي، الشارقة، الدوحة، الرياض، الدمام وجدة، إضافة إلى بعض الوجهات في الشرق الأقصى مثل كوالالمبور وشنغهاي وجوانزو.
وقدمت الشركة عروضاً جديدة للمسافرين فحددت التذكرة من دمشق إلى طهران ابتداءً من 90 ألف ليرة ، ومن دمشق إلى دبي عن طريق الكويت برحلات يومية مستمرة ابتداءً من 83 ألف ليرة.
وتضمنت العروض رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق إلى دوسلدورف أو إسطنبول مروراً بطهران وتستمر رحلاتنا إلى الخرطوم بمعدل رحلتين أسبوعيا ابتداءً من 110 آلاف ليرة.
ورحلة  يومياً إلى الكويت بالإضافة إلى رحلة أسبوعية إلى كل من مسقط ويريفان
تاريخ الخبر: 18-12-2017.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.