/12/ مشروعاً استثمارياً جديداً في محافظة طرطوس من مشاريع معرض "ريفنا بركة"

482

 

متابعة لنتائج معرض مشاريع التنمية الريفية (ريفنا بركة) الذي أقامته مجموعة دعم وتنمية الريف برعاية المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء في فندق لاميرا بمحافظة اللاذقية، والذي كان لمحافظة طرطوس حصة استثمارية منه فقد تم حجز /11/ مشروعا استثماريا وتنمويا لتنمية المناطق الريفية في محافظة طرطوس من أصل /32/ مشروعا إضافة إلى مشروع جديد في المنطقة الصناعية بصافيتا تم إضافته مؤخرا ليصبح عدد المشاريع المحجوزة 12 مشروعاً استثمارياً تنموياً.
وشملت المشاريع التي تم حجزها مشروع سياحي على كورنيش البحر بمدينة طرطوس، مدرسة خاصة بمدينة طرطوس، إضافة إلى مشروعي معمل كونسروة ومعمل عصائر ومياه غازية في المنطقة الصناعية بطرطوس، كذلك معمل مناديل ورقية بدوير الشيخ سعد ومعمل أكياس نايلون بالشيخ سعد، إضافة إلى منتزه حديقة بمدينة الدريكيش ومعمل تعبئة عصائر ومياه غازية في حيلاتا، وإكساء مشروع تجاري بمدينة بانياس ومشروع سياحي ببانياس ومشروع سياحي بالروضة. كما وتم حجز مشروعا جديدا وهو معمل دهانات في المنطقة الصناعية بصافيتا.
وتستمر مكاتب التنمية المحلية في اللاذقية وطرطوس ضمن مجموعة دعم وتنمية الريف باستقبال وتلقي طلبات السادة المستثمرين ورجال الأعمال لاستثمار مختلف الفرص الاستثمارية التي تم عرضها وتشمل مشاريع متوسطة وصغيرة سياحية وزراعية وصناعية وتجارية وخدمية متنوعة إضافة للمشاريع متناهية الصغر.
تاريخ الخبر: 18-12-2017
المصدر: موقع صحيفة الثورة أون لاين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.