تنفيذ أعمال صيانة في شركة صناعة الصوف والسجاد بحماة

58

بخبرات وطنية نفذت الشركة العامة لصناعة الصوف والسجاد بحماة أعمال تأهيل وصيانة خطي غسيل الأصواف وصيانة التجهيزات الأخرى من أحواض الغسيل والفرن والمكبس.

وأشار مدير عام الشركة المهندس نعمان الأصفر في تصريح لمراسلة سانا إلى أهمية الأعمال المنفذة لتحسين جودة الإنتاج.

ولفت الأصفر إلى خطة الشركة في العام القادم التي تضمن شراء نول متطور بقيمة 2 مليار ليرة ليجري تركيبه في معمل سجاد السويداء التابع للشركة واستبدال قناة التكييف في قسم السحب بقيمة 10 ملايين ليرة ومكبس لقسم الغسيل في معمل الصوف بحماة بكلفة 10 ملايين ليرة وعزل أسطح المستودعات وصالة الإنتاج في السويداء بكلفة 250 مليون ليرة.

وأشار الأصفر إلى العمل حاليا على صيانة مباني معمل السجاد في حلب المستودع والصالة وذلك بالتعاون مع شركة المشاريع المائية فرع المنطقة الشمالية مستعرضا الاضرار التي لحقت بمعمل السجاد في دمشق جراء الإرهاب حيث تعرض 16 نولا للتخريب يعمل منها حاليا 8 أنوال وهي تعاني من كثرة الأعطال مع صعوبة تأمين القطع التبديلية.

وحققت الشركة العامة للصوف والسجاد في حماة مؤخرا نسبا عالية في الإنتاج بعد تطبيق نظام الحوافز التكميلية الأمر الذي أدى إلى تحسن معدلات الإنتاج علاوة على توطين العمال واستثمار طاقاتهم بشكل أكبر وأجدى بالإضافة إلى العمل الإضافي والحوافز الإنتاجية التي يحصلون عليها.

وبلغت مبيعات الشركة خلال 7 أشهر من العام الحالي أكثر من 312 مليون ليرة سورية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.