اقسام خاصة لملأ استمارات التوظيف في شركات الجناح H12

75

يستقطب معرض دمشق الدولي في دورته الستين مئات الشباب من طلبة الجامعات الذين وجدوا فيه فرصة عمل مؤقتة تؤمن لهم قدرا من المال والخبرة في سوق العمل قد تتحول إلى عمل دائم.

وإيماناً منها بإتاحة فرصة التوظيف أمام الشباب، فقد أفردت مجموعة سما الشام قسم خاص في صالة عرض كل شركة ومعمل داخل جناح المجموعة لاستقبال طلبات توظيف الشباب السوري الباحث عن فرصة عمل وذلك في صالة عرض كل شركة ومعمل مشارك من المجموعة.
في كل قسم منها، يقف عدد من الشباب والشابات زوار الجناح، يسألون عن فرصة عمل، ويكون جواب إدارة الجناح هي تقدمي استمارة لملأها بالبيانات والشهادات والخبرات.

تضم مجموعة سما الشام عدة شركات ومعامل هي شركى حديد للصناعات المعدنية، شركة الاتحاد للكهرباء، شركة الاتحاد للكابلات، شركة الاتحاد للصناعات البلاستيكية، شركة الاتحاد للمحولات، شركة إيرليكوفيكيشن سورية المحدودة إلسي، لاسطوانات غازات الأوكسيجين والنيتروجين والآرغون، شركة موزد خدمة الأنترنت” رنة نت” شركة إسناد ستيل، شركة شام للهندسة والمقاولات، شركة إداء موتورز للسيارات، شركة داك للمنتجات الغذائية، شركة سينالكو، شركة سما الدولية للإنتاج التلفزيوني.

ويقول المدير التنفيذي لأحد شركات المجموعة إن قسم الموارد البشرية في كل شركة سيقوم بدراسة الاستمارات وسيتم التواصل مع عدد منهم أصحابها.

ويضيف أن توظيف الشباب السوري هو سياسة معتمدة من قبل شركات مجموعة سما الشام وتحرص عليها باستمرار بشكل دائم وخلال مشاركتها في المعارض الدورية والمنتديات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.